التسويق بالتبعية (افلييت)

أهم 5 إضافات لترجمة WordPress

أهم 5 إضافات لترجمة WordPress 

في العصر الحديث اليوم ، يتم تنفيذ معظم عملنا من خلال الوسائل عبر الإنترنت ، وفي أي عمل يتعين علينا فتح موقع ويب مرتبط ومن ثم يتم عملنا في لمح البصر. ولكن غالبًا ما نواجه أيضًا هذا النوع من المشكلات عندما يستخدم أحد مواقع الويب الخاصة بشركاتنا لغة أخرى يصعب علينا فهمها. يتم استخدام مكون إضافي لترجمة WordPress لحل المشكلة.

إذا كنت مدونًا أو لديك موقع ويب ، فيجب عليك أيضًا مواجهة هذه المشكلات بشكل متكرر. تكمن المشكلة الأكبر في اختيار أفضل مكون إضافي لترجمة WordPress لجعل موقع الويب الخاص بك متعدد اللغات. لكن اليوم ، قدمنا ​​حلاً لمشكلتك. في مقال اليوم ، سنخبرك ببعض أفضل ملحقات ترجمة WordPress. باستخدام هذا المكون الإضافي لترجمة WordPress ، يمكنك بسهولة ترجمة موقع الويب الخاص بك.

أخبرنا الآن عن البرنامج المساعد لترجمة WordPress

قبل معرفة المكون الإضافي لترجمة WordPress ، نحتاج أيضًا إلى فهم أن الترجمة اليدوية مطلوبة أو أن الترجمة الآلية مطلوبة. حاليًا ، لدينا خياران لترجمة مواقع الويب هما الترجمة اليدوية والترجمة الآلية.

الترجمة اليدوية:  وفقًا لهذا ، يجب عليك كتابة ترجمتك الخاصة لكل مقال على موقع الويب الخاص بك أو تعيين شخص ما لهذه الوظيفة. تستغرق هذه الترجمات وقتًا أطول وتكون باهظة الثمن بعض الشيء ، ولكن في هذه الحالة ، تكون ترجماتها دقيقة.

الترجمة الآلية:  باستخدام هذه التقنية ، تتم ترجمة موقع الويب الخاص بك تلقائيًا بواسطة جهاز كمبيوتر ، تمامًا مثل أعمال الترجمة من Google. على الرغم من وجود مجال للخطأ ، إلا أن هذه التقنية تعمل بسرعة كبيرة كما أن الترجمة ليست دقيقة بنسبة 100٪.

بصرف النظر عن ذلك ، هناك طريقة أخرى تسمى Hybrid Method حيث يتم ترجمة موقع الويب الخاص بك تلقائيًا ومن ثم يمكنك إصلاح جميع الأخطاء يدويًا.

1. طريق القدر

Weglot هو مكون إضافي مهم جدًا في المكون الإضافي لترجمة موقع WordPress. قد تكون ترجمة مواقع الويب من خلال هذه التقنية باهظة الثمن بعض الشيء ، لكنها مريحة للغاية وتوفر لك الكثير من الوقت. أخبرنا كيف يعمل Weglot.

  • يمكنك توصيل موقع WordPress الخاص بك بخدمة Weglot ، وهي خدمة قائمة على السحابة.
  • باستخدام Weglot ، تتم ترجمة موقع الويب بالكامل باستخدام الترجمة الآلية.
  • يترجم Weglot موقع الويب الخاص بك بالكامل ، بالإضافة إلى عنوان SEO ووصفه.

من السهل جدًا تثبيت Weglot على موقع WordPress الخاص بك وباستخدامه ، يمكنك ترجمة موقع الويب بالكامل في بضع دقائق فقط. واجهة Weglot السحابية بسيطة للغاية ، وبفضلها يمكنك بسهولة إدارة أسعار الترجمة الخاصة بك.

2. WPML

بادئ ذي بدء ، تحتاج إلى تحديد اللغة التي تريد ترجمة موقع الويب الخاص بك بها. WPML هو مكون إضافي شائع جدًا لترجمة WordPress . حاليًا ، لا يتوفر المكون الإضافي لترجمة مواقع الويب إلا في الإصدار المتميز ، ولكنه لا يزال يتمتع بشعبية كبيرة بسبب ميزاته العديدة الرائعة.

كل المحتوى المترجم الذي تم إنشاؤه بواسطة WPML مناسب لتحسين محركات البحث. يجعل WPML موقع الويب الخاص بك فريدًا بمجرد ترجمته حتى تتمكن Google من فهرسة موقع الويب الخاص بك بالكامل. تبدأ خطط WPML من 29 دولارًا.

3. Bolalang

يترجم Polylang حاليًا أكثر من 40000 موقع ويب ، وهذا المكون الإضافي لترجمة مواقع الويب مشهور جدًا ومجاني. في الإصدار المجاني من Polylang ، يمكنك ترجمة موقع الويب يدويًا إذا كنت تريد ذلك. محتوى Polylang المترجم صديق تمامًا لتحسين محركات البحث ويمكن أيضًا فهرسته بسهولة في Google.

العيب البسيط الوحيد لهذا البرنامج المساعد WordPress هو أنك إذا كنت ترغب في ترجمة رابط URL لموقع الويب الخاص بك ، فستحتاج إلى استخدام إصدار Pro من Polylang لذلك. عند الحديث عن طرق الترجمة ، يدعم Polylang Plugin الترجمة اليدوية فقط.

4. J ترجمة

إذا تحدثنا عن المكونات الإضافية المجانية لترجمة المواقع الإلكترونية ، فإن GTranslate أفضل بكثير من المكونات الإضافية الأخرى. باستخدام GTranslate ، يمكنك وضع عنصر واجهة مستخدم منسدلة مع علم هذا البلد بحيث يتم ترجمته وفقًا للغة كل بلد. يمكن للمستخدم بعد ذلك تحديد هذه العلامة وقراءة موقع الويب باللغة المناسبة.

النسخة الأساسية من GTranslate مجانية ولا تستغرق الكثير من الوقت لترجمة الموقع. يمكنك إضافة لغات متعددة في GTranslate لأنها تلقائية. إذا كنت ترغب في الحصول على الإصدار الاحترافي من GTranslate ، فستحتاج إلى الحصول على خطة الميزات الإضافية ، والتي تبدأ من 65 دولارًا في السنة.

5. ترجمة لوكو

إذا تحدثنا عن مكون إضافي لترجمة موقع WordPress يعمل على معظم مواقع الويب ، فإن Loco Translate في الأعلى. تترجم Loco Translate حاليًا أكثر من 700000 موقع ويب إلى لغات متعددة. يختلف هذا المكون الإضافي للترجمة قليلاً عن المكونات الإضافية الأخرى ، حيث تركز Loco Translate على الترجمة أكثر من ترجمة موقع الويب بأكمله.

لا يوجد محوّل لغة في Loco Translate ، فهو يركز أكثر على اللغات الإقليمية ، لذلك يمكنك ترجمة نصوص موقع الويب الخاص بك إلى لغتك الأم بسهولة بالغة. إذا كنت تريد أن يكون موقع الويب الخاص بك أكثر تركيزًا على اللغة المحلية بدلاً من تعدد اللغات ، فإن Loco Translate يعد خيارًا رائعًا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

Affiliate Marketing (Affiliate)

Top 5 WordPress Translation Plugins 

Top 5 WordPress Translation Plugins 

In today’s modern age, most of our work is done through online means, and in any business we have to open a linked website and then our work is done in a jiffy. But we also often encounter this kind of problem when one of our corporate websites uses another language that is difficult for us to understand. A WordPress translation plugin is used to solve the problem.

If you are a blogger or have a website, you also have to face these issues frequently. The biggest problem is choosing the best WordPress translation plugin to make your website multilingual. But today, we have provided a solution to your problem. In today’s article, we are going to tell you about some of the best WordPress translation plugins. With this WordPress translation plugin, you can easily translate your website.

Now tell us about the WordPress translation plugin

Before knowing about the WordPress translation plugin , we also need to understand that manual translation is required or machine translation is required. Currently, we have two options for translating websites which are manual translation and machine translation.

Manual translation:  According to this, you have to write your own translation for each article on your website or assign someone to this job. These translations take longer and are a bit expensive, but in this case, their translations are accurate.

Machine translation:  With this technology, your website is automatically translated by a computer, just like Google Translate works. Although there is room for error, this technique works very quickly and the translation is not 100% accurate.

Apart from that, there is another method called Hybrid Method whereby your website is translated automatically and then you can fix all errors manually.

1. The Path of Destiny

Weglot is a very important plugin in the WordPress site translation plugin. Translating websites through this technique can be a bit expensive, but it is very convenient and saves you a lot of time. Tell us how Weglot works.

  • You can connect your WordPress site to Weglot, which is a cloud-based service.
  • With Weglot, the entire website is translated using machine translation.
  • Weglot translates your entire website, as well as your SEO title and description.

It is very easy to install Weglot on your WordPress site and with it, you can translate your entire website in just a few minutes. Weglot’s cloud interface is very simple, thanks to which you can easily manage your translation rates.

2. WPML

First of all, you need to select the language in which you want to translate your website. WPML is a very popular WordPress translation plugin. Currently, the website translation plugin is only available in the premium version, but it is still very popular due to its many cool features.

All translated content generated by WPML is SEO friendly. WPML makes your website unique once translated so that Google can index your entire website. WPML plans start at $29.

3. Bolalang

Polylang currently translates more than 40,000 websites, and this website translation plugin is very popular and free. In the free version of Polylang, you can translate the website manually if you want. Polylang’s translated content is completely SEO friendly and can also be easily indexed in Google.

The only minor drawback of this WordPress plugin is that if you want to translate your website URL, you will need to use the Pro version of Polylang for that. Speaking of translation methods, Polylang Plugin only supports manual translation.

4. J Translate

If we talk about free website translation plugins, GTranslate is much better than other plugins. With GTranslate, you can put a drop down widget with the flag of that country so that it will be translated according to each country’s language. The user can then select this tag and read the website in the appropriate language.

The basic version of GTranslate is free and does not take much time to translate the site. You can add multiple languages ​​in GTranslate because it is automatic. If you want to get the professional version of GTranslate, you will need to get the Extra Features plan, which starts at $65 per year.

5. Loko translation

If we talk about a WordPress site translation plugin that works on most websites, then Loco Translate is on top. Loco Translate currently translates more than 700,000 websites into multiple languages. This translation plugin is a little different from other plugins, as Loco Translate focuses more on translation than on translating the entire website.

There is no language converter in Loco Translate, it focuses more on regional languages, so you can translate your website texts into your native language very easily. If you want your website to be more focused on the local language rather than multilingualism, Loco Translate is a great option.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Back to top button