تسويق وسائل التواصل الاجتماعية

نصائح لوسائل التواصل الاجتماعي

نصائح لوسائل التواصل الاجتماعي

يتم عرض شارة الشرف على ملفي الشخصي على Twitter: لقد انضممت في ديسمبر 2007. في ذلك الوقت ، كنا لا نزال في 140 حرفًا ولم تكن أدوات تقصير الروابط موجودة. كانت عمليات إعادة التغريد والردود يدوية. هذا صحيح: لإعادة تغريد شخص ما ، كان عليك كتابة “RT @[user]، ثم انسخ تغريدهم والصقها.

ليس الأطفال الجدد في الكتلة ، Twitter و Facebook هم من المراهقين. وانستغرام؟ إنها 10 هذا العام.

اختر أي نظام أساسي اجتماعي وستجد أنه مع نموه يأتي المستخدمون الأكبر سنًا ويذهب المستخدمون. يتم إطلاق ميزات جديدة ، بينما تتم إزالة الميزات الأخرى. مع تقدم هذه المنصات ، قد يكون من الصعب معرفة كيف يمكن لعلامتك التجارية أو علامتك التجارية الشخصية تحقيق أقصى استفادة منها.

للمساعدة ، قمت بمراجعة منشورات CMI لعام 2019 حول التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي وخرجت ببعض الأفكار الرئيسية للقراءة الشاملة.

تشارك Jodi Harris نصائح Instagram من Wally Koval ، العضو السابق في فريق CMI ، ومقدم Content Marketing World ، ومالك حساب Instagram الشهيرAccidentallyWesAnderson. على حساب Instagram (857000 متابع) ، يشارك والي الصور والتعليقات التي تذكر بالأسلوب البصري لأفلام ويس أندرسون.

على الرغم من أن بعض مستخدمي Instagram يستخدمون ما يصل إلى 30 علامة تصنيف مسموح بها في المنشور ، يوصي Wally بإنشاء إستراتيجية علامة تصنيف مقصودة.

كما كتبت جودي ، “يقول والي إن متابعة عدد كبير جدًا من الجماهير في وقت واحد سيضعف تأثير المحتوى الخاص بك ويقلل من العوائد. ويوصي باستهداف خمسة إلى 10 علامات تصنيف ذات صلة – بما في ذلك علامتين أو ثلاث علامات مميزة لعلامتك التجارية “.

لفت انتباهي تكتيكان آخران لوسائل التواصل الاجتماعي من والي. أولاً ، أظهرت له التعليقات أن المعجبين يريدون المساهمة بأفكارهم ، مما دفع والي لدعوتهم لإرسال صورهم للنشر.

بعد ذلك ، اختار Wally التخلي عن الأتمتة (على سبيل المثال ، أدوات جدولة Instagram) حتى يتمكن من الحضور للرد على التعليقات على الفور. إذا كنت من محبي حساب Instagram الشهير وتلقيت ردًا سريعًا على تعليقك ، فمن المحتمل أنك ستولي المزيد من الاهتمام وستكون أكثر عرضة للتعليق مرة أخرى.

المحتوى المتصل المختار بعناية: 9 تطبيقات يجب استخدامها لإضفاء الإثارة على Instagram الخاص بك

وجدت معايير CMI وميزانياتها واتجاهاتها لعام 2020 – أمريكا الشمالية أن 72٪ من المسوقين B2B استخدموا إعلانات وسائل التواصل الاجتماعي خلال الـ 12 شهرًا الماضية. كانت هذه هي الفئة الأكثر اقتباسًا من بين جميع قنوات توزيع المحتوى المدفوعة ، حيث تجاوزت عروض الرعاية (66٪) والتسويق عبر محركات البحث (61٪).

توصي Ann Gynn باتباع نهج قائم على البيانات للإعلان الاجتماعي. أولاً ، قم بتقييم حركة المرور القادمة إلى موقعك من حركة مرور الوسائط الاجتماعية العضوية. إنه مثل وجود مجموعة تركيز خاصة بك. على سبيل المثال ، إذا كان منشور المدونة يحصل على عدد كبير من الزيارات من Twitter ، فسيكون من الجيد تشغيل إعلانات Twitter لمنح هذا المنشور دفعة إضافية.

بمعنى آخر ، استخدم البيانات من المنشورات الاجتماعية العضوية لإبلاغ إستراتيجية المنشورات المدفوعة. كتبت آن: “بدلاً من إنفاق القليل على كل شيء ، يمكنك إنفاق المزيد على أجزاء المحتوى التي من المرجح أن تحقق النتائج المرجوة”.

المحتوى المرتبط المنتقى بعناية: دليل البدء السريع لترويج المحتوى المدفوع

في بداية منشور CMI ، كتب براد سميث ، “إن صفحات Facebook التي تحتوي على أكثر من 500000” إعجاب “يبلغ متوسط ​​وصولها العضوي 2٪ أو أقل لكل منشور ، وفقًا لبحث من [email protected] تم الإبلاغ عنها بواسطة HubSpot “.

 

نُشر منشور براد في بداية العام. في الوقت الحالي ، لن أتفاجأ إذا كان متوسط ​​مدى الوصول العضوي أقل من ذلك بكثير. ما هي إحدى طرق مكافحة هذا الاتجاه التنازلي؟ إعلانات الفيسبوك. للوصول إلى جمهورك المستهدف على Facebook ، تحتاج إلى إنفاق الأموال على إعلانات Facebook.

يمكنك تشغيل حملات فيسبوك لجذبها وتحويلها ، لكن السؤال المطروح هو هل تحقق أقصى استفادة من استثمارك؟ يمكنك إذا اتبعت نصيحة براد – حدد مواضع الإعلانات التي تتوافق مع هدف حملتك.

على سبيل المثال ، لدفع حركة المرور إلى منشور مدونة (على سبيل المثال ، تحويل ذو قيمة منخفضة في استراتيجية تسويق المحتوى الخاصة بك) ، قد لا يستحق إعلان آخر الأخبار التكلفة. كما يكتب براد ، “غالبًا ما تأتي مواضع موجز الأخبار على Facebook بسعر أعلى. إنهم في المقدمة وفي المنتصف ، حيث لا يمكن أن يفوتهم الناس. هذا يجعلها رائعة للحملات القائمة على التحويل. ومع ذلك ، فهم لا يقدمون أي معنى للترويج للمحتوى للسبب نفسه: أنت تدفع مبالغ زائدة مقابل ما تحتاجه “.

المحتوى ذو الصلة المختار بعناية: كيفية استخدام إعلانات Facebook لتوزيع المحتوى الخاص بك

لدي حساب على Instagram ، لكن استخدمه أقل بكثير من Twitter. أنا أصنف نفسي كمبتدئ على Instagram.

في منشور سوزان مولر حول Instagram ، مررت بلحظة آها عندما قرأت ، “الخبر السار هو أن الحسابات التي تضم ما لا يقل عن 10000 متابع يمكن أن تمنح مشاهدي قصصهم القدرة على التمرير سريعًا للحصول على رابط”.

هناك طريقة لمشاركة الروابط على Instagram! تحتاج فقط إلى الحصول على 10000 متابع. همم. حسنًا ، تقدم مشاركة سوزان إستراتيجية رائعة حول كيفية الوصول إلى هناك – إطار عمل VALUE:

  • قيمة: محتوى مفيد أو تعليمي يمكن لجمهورك التعلم منه
  • طموح: محتوى نموذجي ملموس للمساعدة في تحقيق رؤية أو هدف
  • دورة الحياة: يبني المحتوى الوعي أو يغذي العلاقات أو يشجع على اتخاذ إجراء
  • فريد: محتوى مملوك وذي علامة تجارية يركز على عملك
  • دائم الخضرة: محتوى مناسب وفي الوقت المناسب ومفيد لسنوات قادمة

توصي سوزان بأن يفكر المستخدمون في دفعات من تسعة لأن Instagram يعرض أحدث تسعة منشورات في ملفك الشخصي. يكتب Shen ، “فكر في الأمر بهذه الطريقة: إذا وجد شخص ما إحدى مشاركاتك على Instagram بسبب بحث علامة التصنيف والنقرات لرؤية بقية ملفك الشخصي ، فهل سيكون معجبًا؟”

شاركت سوزان نهجًا يستخدمه مايك ألتون ، حيث ابتكر نمط رقعة الشطرنج الذي يبدل الصور بالأبيض والأسود في ملفه الشخصي. أحبها.

 

المحتوى المتصل المختار بعناية: التسويق عبر Instagram: خبراء وسائل التواصل الاجتماعي يشاركون أهم النصائح

منذ عام تقريبًا ، اختبر Instagram إزالة “الإعجابات الأمامية” في أستراليا. في الآونة الأخيرة ، طرح هذا التحديث للمستخدمين في الولايات المتحدة. كانت آن جين من CMI تتمتع بالبصيرة ، حيث كتبت منشورًا سابقًا حول كيفية التفكير – والرد على – هذا التغيير.

على الرغم من أنك قد تحصل على ضبابية دافئة من رؤية أعداد “إعجاب” عالية على منشورك ، إلا أن النقر على زر “أعجبني” في النهاية لا يعني الكثير. إنها إشارة غير واضحة. هل “أعجب” شخص ما منشورك كطريقة لوضع إشارة مرجعية عليها؟ هل كان روبوتًا “أحب” منشورك؟ أنت لا تعرف سبب “الإعجاب”. ومع ذلك ، يمكنك الحصول على مزيد من السياق عندما يرد شخص ما. تحصل على رأيهم ووجهة نظرهم. للتحقق من صحة المحتوى الخاص بك بشكل عام ، توصي “آن” بهذه البدائل لـ “إبداءات الإعجاب”:

  • نظّم منشورات المدونة بناءً على التعليقات على منشورات وسائل التواصل الاجتماعي.
  • انشر الشهادات على منصات التواصل الاجتماعي الخاصة بك ..
  • شجع المزيد من التفاعل على مدونتك في قسم التعليقات عن طريق مطالبة القراء بأفكارهم.

ناقشنا “الإعجابات” كجزء من محادثة أوسع حول المشاركة في ميزة Talking Points في مجلة Chief Content Officer في الخريف الماضي.

المحتوى المرتبط المنتقى بعناية: 3 إصلاحات لأخطاء قياس الارتباط

منذ عدة سنوات ، قمت بتشغيل أدوات الاختبار المقسم على مواقع الويب وإدارة حملات إعلانات Facebook. حتى قراءة منشور Dmitry Dragilev ، لم أكن أعرف أنه يمكنك إجراء اختبارات مقسمة مباشرة في Facebook Ads Manager:

 

شارك ديمتري نصيحة Gaetano DiNardi من Nextiva – لا تختبر كل شيء مرة واحدة. بدلاً من ذلك ، استخدم اختبار التقسيم للعثور على النص الفائز. بعد ذلك ، استخدم الاختبار للعثور على التصميم الفائز. ضعهم معًا للحصول على تركيبة مربحة للجانبين.

 

بالإضافة إلى ذلك ، تأكد من حصولك على نتائج مفيدة. كتب ديمتري: “لا تنهِ اختبار الانقسام قبل أن يكون لديك الوقت الكافي لجمع النتائج. وبالمثل ، لا تختبرها لفترة طويلة لدرجة أنك تهدر المال. تختلف نقطة التوقف حسب الحملة ؛ مجرد استخدام الحس السليم.”

المحتوى ذو الصلة المنتقى باليد:

يشجع Joe Forte العلامات التجارية على بث فيديو مباشر على وسائل التواصل الاجتماعي.

يكتب: “غالبًا ما تكون مقاطع الفيديو المباشرة أكثر فاعلية للإعلانات والمظهر من وراء الكواليس وفيديوهات معلومات المنتج”. قبل البدء ، يوصيك جو بالحصول على الخدمات اللوجستية الصحيحة: التكنولوجيا والإضاءة والصوت وما إلى ذلك. كما يقترح عليك الترويج لعمليات البث المباشر في وقت مبكر والبث في نفس الوقت كل أسبوع.

روّج للبث المباشر في وقت مبكر وبثه في نفس الوقت من كل أسبوع ، كما يقولrealjoeforte عبرcmicontent. # وسائل التواصل الاجتماعي

في Content Marketing World ، تحدث Brian Fanzo عن مزايا الفيديو المباشر – فهو يساعدك على أن تكون شفافًا وموثوقًا ، مما يجعلك تبرز وسط حشد من المحتوى.

المحتوى ذو الصلة المنتقى باليد:

لنكن اجتماعيين

كفى لي تلخيص وقراءة كافية لك. لنكن اجتماعيين. شارك معنا أفضل الوجبات الجاهزة للتسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي هذا العام وكيف تخطط لتطبيق هذه الوجبات الجاهزة في العام المقبل.

أيضا ، اسمحوا لي أن أعرف ما فاتني. ما المنشور على وسائل التواصل الاجتماعي الذي صدى معك هذا العام؟ اسمحوا لي أن نعرف في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

Social Media Marketing

Social media tips

Social media tips

The badge of honor is displayed on my Twitter profile: I joined in December 2007. At the time, we were still at 140 characters and link shorteners weren’t there. Retweets and replies were manual. That’s right: to retweet someone, you had to type “RT @[user], then copy and paste their tweet.

Not the new kids on the block, Twitter and Facebook are teens. And Instagram? It’s 10 this year.

Pick any social platform and you will find that as it grows older users come and users go. New features are released, while others are removed. As these platforms advance, it can be difficult to know how your own brand or personal brand can get the most out of them.

To help, I reviewed CMI’s 2019 posts on social media marketing and came up with some key ideas for comprehensive reading.

Jodi Harris shares Instagram tips from Wally Koval, former CMI team member, Content Marketing World presenter, and owner of the popular Instagram account @AccidentallyWesAnderson. On his Instagram account (857,000 followers), Wally shares photos and comments that recall the visual style of Wes Anderson’s films.

Although some Instagram users use up to 30 allowed hashtags in a post, Wally recommends creating an intentional hashtag strategy.

As Judy writes, “Wally says that following too many audiences at once will weaken the impact of your content and reduce returns. He recommends targeting five to 10 relevant hashtags—including two or three distinct ones for your brand.”

Two other social media tactics from Wally caught my eye. First, comments showed him that fans wanted to contribute their thoughts, prompting Wally to invite them to submit their photos for publication.

After that, Wally chose to forego automation (for example, Instagram scheduling tools) so he could come in to respond to comments right away. If you are a fan of the popular Instagram account and get a quick reply to your comment, chances are that you will pay more attention and be more likely to comment again.

Handpicked Connected Content: 9 must-use apps to spice up your Instagram

CMI’s Standards, Budgets, and Trends 2020 – North America finds that 72% of B2B marketers have used social media advertising in the past 12 months. This was the most cited category of all paid content distribution channels, surpassing sponsorship offerings (66%) and search engine marketing (61%).

Ann Gynn recommends a data-driven approach to social advertising. First, evaluate the traffic coming to your site from organic social media traffic. It’s like having your own focus group. For example, if a blog post is getting a lot of traffic from Twitter, it would be a good idea to run Twitter ads to give that post an extra boost.

In other words, use data from organic social posts to inform your paid posts strategy. “Instead of spending less on everything, you can spend more on the parts of content that are more likely to produce desired results,” Ann wrote.

Handpicked Related Content: A Quick Start Guide to Promoting Paid Content

At the start of CMI’s post, Brad Smith wrote, “Facebook pages with more than 500,000 ‘likes’ average an organic reach of 2% or less per post, according to research from [email protected] reported by HubSpot.”

 

Brad’s post was published at the beginning of the year. For now, I wouldn’t be surprised if the average organic reach was much lower. What is one way to combat this downward trend? Facebook ads. To reach your target audience on Facebook, you need to spend money on Facebook ads.

You can run Facebook campaigns to attract and convert, but the question is are you getting the most out of your investment? You can if you follow Brad’s advice – select ad placements that match your campaign objective.

For example, to drive traffic to a blog post (say, a low-value conversion in your content marketing strategy), a News Feed ad might not be worth the cost. As Brad writes, “Facebook News Feed placements often come at a higher price tag. They are front and center, where people can’t miss them. This makes them great for conversion-based campaigns. However, they don’t make any sense to promote content for the same reason: You are overpaying for what you need.”

Handpicked, Relevant Content: How to Use Facebook Ads to Distribute Your Content

I have an Instagram account, but I use it much less than Twitter. I classify myself as a beginner on Instagram.

In Susan Mueller’s Instagram post, I had an aha moment when I read, “The good news is that accounts with at least 10,000 followers can give viewers of their Stories the ability to swipe up to get a link.”

There is a way to share links on Instagram! You just need to get 10,000 followers. Hmmm. Well, Susan’s post offers a great strategy on how to get there – the VALUE Framework:

  • Value: Useful or educational content that your audience can learn from
  • Ambition: exemplary, tangible content to help achieve a vision or goal
  • Life Cycle: Content builds awareness, nurtures relationships, or encourages action
  • Unique: owned and branded content focused on your business
  • Evergreen: Relevant, timely and useful content for years to come

Susan recommends that users consider batches of nine because Instagram shows the nine most recent posts on your profile. Shen writes, “Think of it this way: If someone finds one of your Instagram posts due to a hashtag search and clicks to see the rest of your profile, will they be a fan?”

Susan shared an approach used by Mike Alton, creating a checkerboard pattern that swaps out black and white photos on his profile. Love her.

 

Handpicked Connected Content: Instagram Marketing: Social Media Experts Share Top Tips

About a year ago, Instagram tested removing “forward likes” in Australia. Recently, this update rolled out to users in the United States. CMI’s Anne Jane was insightful, writing a previous post about how to think about – and respond to – this change.

While you might get a warm haze from seeing high “like” numbers on your post, clicking the “like” button at the end doesn’t mean much. It’s an unclear sign. Did someone “like” your post as a way to bookmark it? Was it a bot that “liked” your post? You don’t know why “like”. However, you can get more context when someone replies. You get their opinion and point of view. To validate your content in general, Ann recommends these alternatives to Likes:

  • Organize blog posts based on comments on social media posts.
  • Post testimonials on your social media platforms.
  • Encourage more engagement on your blog in the comments section by asking readers for their thoughts.

We discussed “Likes” as part of a broader conversation about participating in the Talking Points feature in Chief Content Officer magazine last fall.

Carefully selected linked content: 3 fixes for link measurement errors

Several years ago, I ran split testing tools on websites and managed Facebook ad campaigns. Until reading Dmitry Dragilev’s post, I didn’t know you could do split tests directly in Facebook Ads Manager:

 

Dimitri shared Nextiva’s Gaetano DiNardi tip – don’t test everything at once. Instead, use the split test to find the winning text. Next, use the test to find the winning design. Put them together for a win-win combination.

 

In addition, make sure that you get useful results. Dmitriy wrote, “Don’t finish split testing before you have time to collect the results. Likewise, don’t test it for so long that you’re wasting money. The breakpoint varies by campaign; just use common sense.”

Hand-picked related content:

Joe Forte encourages brands to stream live video on social media.

He writes, “Live videos are often more effective for ads, behind-the-scenes look, and product information videos.” Before getting started, Joe recommends you get the logistics right: technology, lighting, sound, etc. It also suggests that you promote your live broadcasts early and broadcast at the same time every week.

Promote live streams early and broadcast at the same time each week, says @realjoeforte via cmicontent. # Social media

At Content Marketing World, Brian Fanzo talks about the advantages of live video – it helps you be transparent and authoritative, making you stand out in a crowd of content.

Hand-picked related content:

let’s be social

Enough for me to summarize and enough reading for you. Let’s be social. Share with us the best takeaways for social media marketing this year and how you plan to implement these takeaways next year.

Also, let me know what I missed. What social media post resonated with you this year? Let me know in the comments.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Back to top button